شقق للبيع في مدينتي B2

تم الإعلان عن شقق للبيع في مدينتي B2 والتي تم إنشائها على يد رجل الأعمال طلعت مصطفى، ومدينتي هي اهم المشروعات السكنية الفخمة في مصر، والتي توفر الرفاهية الكاملة داجل مجتمع سكني متكامل المرافق والخدمات، تم إنشاء الوحدات السكنية على أحدث طراز عالمي، وبمواصفات عالية الجودة، تصميم أندلسي راقي من خلال الفن المعماري العصري المتميز.

حازت الصميمات السكنية في مدينتي على إعجاب الكثيرون من العملاء، وحازت جميع المرافق الموجودة والخدمات على استحسان وثقة الكثيرون منهم، كما أن الوحدات السكنية تتميز بالعديد من الخدمات التي تميزها عن أي مدن سكنية جديدة أخرى، ويمكنك أن تقارن ذلك بنفسك من خلال رؤية الوحدات السكنية في مدينتي عن قرب، وأيضًا رؤية غيرها من الوحدات.

تشمل المرحلة B2 نظام معماري مميز، وهو المعمار الأندلسي الفخم، حيث تضم الوحدات مساحة كبيرة وضخمة من الحدائق الداخلية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على سبعة نماذج متنوعة للوحدات، والتي تبدأ مساحتها من 89 متر مربع، إلى حوالي 331 متر مربع، وتختلف أشكال الوحدات من حيث عدد الشقق الموجودة في الطابق الواحد وذلك في المرحلة الأولى التي تضم مراحل الإنشاء B1، B2، B3.

حيث تم تصميم المدينة من خلال اكبر الشركات العالمية والتي منها الشركات الأمريكية والشركات الفرنسية، وذلك من اجل الحصول على أفضل شقق للبيع في مدينتي B2 فاخرة ومميزة، حيث تم إنتاج مئات الوحدات السكنية بمستوى عالي جدا من الرفاهية، وشاملة جميع المرافق السكنية المميزة بالتصميمات العصرية المودرن على الطراز الأندلسي والأوربي الرائع والمميز.

حيث تشمل الخدمات والمرافق الموجودة داخل مدينتي من خلال توفير المساحات الواسعة الخضراء من اجل الراحة النفسية وتوفير الهدوء والسكينة النفسية، بعيدا عن الازدحام وفوضى المدن القاهرية، بالإضافة أيضا إلى توفير البحيرات الصناعية ونوافير المياه داخل الحدائق لتحقيق اكبر سبل الرفاهية والمتعة ورؤية المناظر الخلابة داخل مدينتي.

كما يتم أيضا توفير كافة سبل الأمن والحراسة من أجل تحقيق أقوى معايير الأمن والسلامة لجميع سكان مدينتي، بجانب المواصلات الداخلية التي تم توفيرها أيضا ضمن الخدمات الموجودة، حتى لا يتعثر على السكان داخل مدينتي الوصول إلى أي مكان والاستمتاع بالمدينة بالكامل، حيث تشمل كل هذه المساحات الضخمة إلى حوالي 8 آلاف فدان لتوفير الراحة والمتعة لتكون بين يديك.

تم تقسيم المساحة الكلية في مدينتي من أجل أن تستوعب ما يقارب من 600 ألف نسمة، والذين يمكنهم شغل حوالي 120 ألف وحدة سكنية كاملة المرافق، كما أن مستوى مدينتي تكون على ارتفاع 270 متر من مستوى البحر، مما يتضمن لك أجواء وطقس لطيف ودرجات حرارة معتدلة في جميع فصول العام، فقط كل ما عليك هو العمل على حجز شقتك ضمن شقق للبيع في مدينتي B2 وأنتهز الفرصة.

تتميز مدينتي بموقع استراتيجي للغاية وموقع ممتاز، في شرق القاهرة، والتي تكون على طريق القاهرة – السويس، حيث أن مدينة مدينتي تبعد حوالي خمس دقائق فقط عن مدينة الشروق ومدينة هليوبوليس الجديدة، بالإضافة إلى قربها من الطريق الدائري الإقليمي، وقربها الشديد من العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى أنها تبتعد ما يقارب بخمس بعشر دقائق من عقارات مدينة نصر ومصر الحديدة ومطار القاهرة الدولي.

أي بحجز وحدتك في مدينتي، فأنت بالقرب من جميع الأماكن الحيوية في مصر، وبالتالي تساعدك السكن فيها على التنقل إلى عملك دون أي تأخير، بالإضافة إلى قضاء جميع مصالحك الحكومية بسهولة ويسر، هذا بجانب الأماكن الترفيهية داخل مدينتي والتي تضم نوادي السينما والنوادي الرياضية المتنوعة، ويمكنكم بداخلها الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف وغيرها من الأوقات الممتعة من خلال المبادرة بحجز شقق للبيع في مدينتي B2 في أقرب وقت.

Compare listings

قارن